الثلاثاء 28 مايو 2024

افتتاح المعرض الخيري الـ17 للملابس الجاهزة فى جامعة أسيوط (صور)

محافظات30-11-2020 | 16:46

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط المعرض الخيري الـ17 للملابس الجاهزة و الذي نظمته اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب الكلية.


وأكد رئيس الجامعة الحرص على الاهتمام بطلابها من جميع النواحى الاجتماعية والصحية والتعليمية وخاصة من الطلاب غير القادرين، بما يساهم في تلبية متطلباتهم الحياتية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في التواصل المستمر مع أبنائها الطلاب وتحفيزهم لمزيد من الجد والاجتهاد وتوفير مناخ لهم يساعدهم على التفوق الدراسى.   


حضر المعرض الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتورة سماح محمد عبد الله عميدة الكلية والدكتورة انتصار محمد يونس وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب والدكتورة ميمى محمد مكاوى وكيل الكلية الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث  و الدكتورة ميرفت على خميس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية  البيئة ، و الدكتورة نعمة محمد المغربي مستشار اللجنة الاجتماعية و الدكتورة حكمت إبراهيم منسق الأنشطة الطلابية و  لفيف من أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم و ممثلي رعاية الشباب و اتحاد الطلاب.



وأشار الدكتور شحاتة غريب إلى  دعم إدارة الجامعة المستمر  لكافة أنشطة الدعم و التكافل الاجتماعي و التي  تأتى تأكيداَ على إستراتيجية الجامعة  في تحقيق دورها المجتمعي المنوط بها و الوفاء باحتياجات و متطلبات أبنائها الطلاب و تخفيف عن كاهلهم الأعباء المعيشة  وتوفير كافة سبل الدعم و الرعاية.


وأوضحت الدكتورة سماح عبدالله أن المعرض يأتي في نسخته السابعة عشر و التي تحرص الكلية على عقده بصفة دورية و الذي شهد إقبالا كثيفاَ من الطلاب ،موضحة أن المعرض يضم كمية كبيرة من الملابس الجاهزة الجديدة و بأسعار رمزية على أن يخصص عائد المعرض   في المساهمة في دعم و تجهيز عدد من المراكز و الواجدات و أقسام الكلية.    


كما أعقب الافتتاح تفقد رئيس الجامعة ونائبه عدد من الوحدات والمعمل المتخصصة داخل الكلية والوقوف على بنيتها التحتية ومراحل تطويرها، والتى شملت تفقده ملعب كرة القدم و صالة اللياقة البدنية وتنس الطاولة ومعمل تمريض البالغين والمجهزة بشاشات بث تلفيزيونى للطلاب الكلية لشرح الجزء العلمى الخاص بالمقررات الدراسية ويتم بثها في أكثر قاعة دراسية.


واختتمت فعاليات الزيارة بافتتاح مركز التدريب وقاعات التدريب.