الجمعة 21 يونيو 2024

الاتحاد الألمانى يحسم مصير يواكيم لوف رسميًا

رياضة30-11-2020 | 17:38

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، فى بيان رسمى اليوم، استمرار المدرب يواخيم لوف على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول.


وقال البيان أن الاتحاد الألماني لكرة القدم يضع ثقته الكاملة فى قيادة المدرب يواكيم لوف للمانشافت.


ووافقت رئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم على مواصلة طريق تجديد مشوار المنتخب الوطني دون تحفظ مع المدرب الوطني يواكيم لوف، والذي بدأ منذ مارس 2019، واتبعت هيئة الرئاسة توصية من اللجنة الرئاسية وأوليفر بيرهوف ، مدير الفرق الوطنية والأكاديمية وفقا للبيان.


وأشار البيان إلى اللقاء الذى جمع أعضاء اللجنة الرئاسية للاتحاد الألمانى (الرئيس فريتز كيلر، والنائب الأول للرئيس هواة راينر كوخ ، والنائب الأول لرئيس كرة القدم المحترفة بيتر بيترز، وأمين الخزانة ستيفان أوسنابروج ؛ وتغيب الأمين العام فريدريش كورتيوس بسبب المرض) مع أوليفر بيرهوف ويواكيم لوف في فرانكفورت.


وتابع: كان من المهم بالنسبة للمدرب أن يناقش وضعه الحالي، خاصة بعد الهزيمة التاريخية بسداسية أمام إسبانيا.


وواصل البيان: أبلغ يواكيم لوف المعنيين بتقييماته وأفكاره وخططه المستقبلية واتفق أعضاء اللجنة التنفيذية على أن المهم هو جودة عمل الجهاز الفني والعلاقة السليمة بين الفريق والمدرب، فلا يمكن ولا يجب أن تكون مباراة واحدة مقياسًا للأداء العام للمنتخب الوطني والمدرب الوطني، ويتم تجاهل الإنجازات التى حققها لوف لإلمانيا.


واختتم البيان: هناك قناعة راسخة بأن يواكيم لوف وفريقه التدريبي سيحققون نتائج وألعاب ناجحة على الرغم من المواقف الصعبة التي يواجهها الجميع، خاصة فيما يتعلق ببطولة أوروبية في عام 2021، وتصفيات كأس العالم 2022 في قطر وبطولة أوروبا 2024.

    الاكثر قراءة