الخميس 9 مايو 2024

رامز أمير يحتفل بعيد ميلاده الـ32

فن1-12-2020 | 10:11

يحتفل الفنان رامز أمير، اليوم بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، حيث ولد في الأول من ديسمبر عام 1988.


قبل أن يتجه رامز أمير للتمثيل، مارس رامز عدد من الهوايات الرياضية، مثل السباحة والغطس تحت الماء، الذي حصل فيه علي عدة جزائز مهمة

بدأ الجمهور يعرفه من خلال الإعلانات التليفزيونية، وكان أول أعماله الدرامية هو مسلسل "شرف تح الباب" أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، ثم قدم دورا صغيرا ولكنه متميزا في فيلم الفرح للمخرج سامح عبد العزيز.


تنوعت أدواره بعد ذلك، ليشارك في عام 2019 بفيلم  "حملة فرعون"، الذي يدور حول  الشاب يحيى المشهور بفرعون، والذي يدير أضخم شبكة اغتيالات ممنهجة في جمهورية مصر العربية، ويضطر لتحرير ابنه من قبل واحدة من العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة عدد من أصدقائه، الذين يعتقد بعضهم أنهم سافروا للبحث عن كنز جسيم بداخل منطقة المناحرة، وشارك في بطولة الفيلم  "عمرو سعد، محمود عبد الغني، محمد لطفي وروبي"، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف كريم حسن بشير. 


وظهر رامز أمير كضيف شرف في مسلسل الاختيار في دور ملازم أول مقاتل، ونشر صور له على موقعه الرسمي على الانستجرام وهو يرتدي بدلة الجيش المعروفه أثناء التصوير.

وقال عن هذا المسلسل، إنه كان يجلس في الصحراء أثنا التصوير وشعر بالوحشة التي كان يشعر بها الأبطال الحقيقين، لافتاً إلى أن كان على تواصل مع النقيب سباعي وتواصل معه تلفونياً عقب حلقة البرث وأعرب له عن سعادته بالعمل. 


أثار رامز انتقاد المتابعين أكثر من مرة، منها عندما تضامن مع يوسف الشريف في موقفه من عدم ملامسة النساء في أعماله الدرامية، ومرة أخري بعد حركات الأكشن والحركات القتالية التي قام بها على السجادة الحمراء ضمن، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020. 


ونشر رامز أمير صورة للنجم العالمي فاندام وهو يقوم بنفس حركته قائلا: «الصورة دي هى ردي الوحيد على كل اللي مش عاجبه اللي أنا عملته.. بفضل الله وحده فخور أنى أول ممثل مصرى عربى يوصل للمستوى ده فى الباركور والتايكوندو بعد تعب سنين محدش يعرف عنه حاجة، وهفضل مكمل واجتهد أكتر عشان أقدملكم أكشن متعملش في الوطن العربي قبل كده، ربنا يقدرنى وأرفع راس الجمهور اللي في ضهري، ربنا يخليكم ليا يا أجمل جمهور».

    Dr.Radwa
    Egypt Air