الثلاثاء 21 مايو 2024

«باسورد» لتأمين السبورات الذكية في قنا

محافظات1-12-2020 | 10:37

وجه الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة على وضع كلمة سر للسبورات الذكية من قبل مسئول مناهل المعرفة لضمان عدم إساءة استخدامها، بجانب تسجيل البرامج التعليمية التي تبث عبر التلفزيون الرسمي وتخزينها على اسطوانات للطلاب وإعلان جدول الحلقات الجديدة وفتح قنوات اتصال مع أولياء الأمور وعقد لقاءات دورية لبحث المشكلات و الاسهام في طرح الحلول. 



وأكد وكيل تعليم قنا، خلال الاجتماع الذى عقد بقاعة المديرية بمديري الإدارات، على أهمية الإلتزام بالقرار الوزاري رقم 74 المعني بتشكيل لجنة البيئة والصحة بكل إدارة تعليمية ومدرسة والإخطار الفوري عند ظهور أي حالات إصابة، وكذلك القرار الوزاري 192 الخاص بتفعيل مجموعات التقوية. 


وفي إطار ضبط الأداء الإداري،  نبه "خالد" على الرجوع إلى الادارة ومن ثم المديرية في حال عقد أي دورات أو ندوات أو ورش عمل لجهات من خارج المدرسة وكذلك عدم قبول أي تبرعات إلا بعد الرجوع إلى المديرية مع مراعاة التسلسل الوظيفي في المكاتبات بجانب تفعيل سجلات الأمن والزيارات بالمدارس.


شارك في الاجتماع منال عبدالوهاب وكيل المديرية، وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء ومديري عموم الإدارات التعليمية ومديري إدارات التخطيط والإحصاء وتكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة.