الخميس 27 يونيو 2024

ضبط المتهم ببث فيديوهات تعذيب وقتل الحيوانات بطوخ

حوادث1-12-2020 | 10:44

نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم ببث فيديوهات أثناء قتل وتعذيب الحيوانات، وتبين أنه مهتز نفسياً، وذلك بعد تداول إحدى القنوات الفضائية قصة شخص أجرى فيديوهات بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى أثناء قيامه بقتل وتعذيب الحيوانات بهدف التربح.

 بالفحص تبين أنه (مهتز نفسيا - مقيم بمركز طوخ بالقليوبية).. وتم ضبطه واعترف بأنه أثناء تواجده بالشارع محل سكنه، أخبرته إحدى السيدات أن إحدى القطط المتواجدة بالشارع قامت بعقرها، ولدى محاولته إبعادها هاجمته وأصابته بسحجات، مما دفعه إلى التعدى عليها بالضرب بعصا خشبية حتى لفظت أنفاسها، وقام بتصوير ذلك وبثه على مواقع التواصل الاجتماع، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يشار إلى أن المتابعة الأمنية كانت قد رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن ربط قائد سيارة ملاكي حيوان أليف "كلب" بواسطة حبل وسحبه بالسيارة قيادته بدائرة قسم ثان المنتزه بالإسكندرية مما أدى إلى نفوقه.

 وكان الطالب بجامعة الإسكندرية، يحاول التخلص من إزعاج كلب في الشارع بربطه في سيارته وسحله في الشارع وإصابته بعدة جروح وتعذيبها حتى الموت في مشهد غير إنساني.

 وباشرت نيابة المنتزه ثان، تحقيقاتها حول الواقعة حيث تم إلقاء القبض عليه، واعترف المتهم أنه قام بهذا الفعل خوفا من قيام الكلبة بعض أحد أو نقل عدوى، خاصة وأنها كانت تهاجم الأشخاص.