الجمعة 17 مايو 2024

مهاجم الرائد السعودى ينفى إصابته بـ«الصليبى»

رياضة1-12-2020 | 11:36

نفى عبد الفتاح آدم مهاجم فريق الرائد السعودي الأول لكرة القدم، ما تم تداوله عن تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، خلال مواجهة فريقه أمام العين، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الثلاثاء، أن "آدم" ينتظر نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها، والتى ستظهر اليوم.


وشارك آدم في مواجهة فريقه الأخيرة أمام العين، لمدة 15 دقيقة، غادر بعدها الملعب متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في المباراة.


ويلعب الرائد مباراته القادمة فى دورى السعودى للمحترفين ضد الهلال حامل لقب الدورى وكأس الملك مؤخرا فى الجولة الـ7 من الدورى والتى تقام فى السابع من ديسمبر الجارى.


وكان الهلال قد فاز بلقب كأس الملك السعودى فى المباراة التى أقيمت السبت الماضى بعد فوزه على غريمه التقليدى النصر فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.


يذكر أن الشباب السعودي يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة من 6 مباريات خاضها حتى الآن ، فيما يحتل الهلال مركز الوصافة برصيد 13 من 5 جولات خاضها وله مباراة مؤجلة، ويحتل الأهلى المركز الثالث فى الترتيب برصيد 10 النقاط من 6 لقاءات، الفتح فى المركز الرابع برصيد 10 نقاط من 5 مباريات والرائد الخامس بنفس الرصيد من النقاط  برصيد 10نقاط ولكن من 6 جولات خاضها حتى الآن فى الدورى السعودى للمحترفين.