الجمعة 21 يونيو 2024

بدء الاختبارات الشخصية لميسرين جدد بمشروع نادى البحث عن وظيفة

رياضة1-12-2020 | 12:44

 أعلنت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، بدء المقابلات الشخصية الخاصة بالمتقدمين كميسرين بمشروع نادى البحث عن وظيفة، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، والمُنفذ بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.


وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم، أنه تم تنفيذ الاختبارات للمتقدمين من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة في اليوم الأول، على أن يتم تنفيذ الاختباراتغداً للمتقدمين من العاملين بمديريات الشباب والرياضة من محافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية.


ومن المقرر تنفيذ تدريب لمن سيجتاز المقابلات الشخصية من المتقدمين لتأهيله بشكل متكامل؛ ليصبح ضمن مجموعة الميسرين الجدد المسئولين عن تنفيذ أندية البحث عن وظيفة في مراكز الشباب التابعة لمحافظاتهم.


ويهدف مشروع نادى البحث عن وظيفة بمراكز الشباب إلى إمداد الشباب بالمهارات اللازمة التي تسهم فى الحصول على فرص عمل حقيقية، ومنها مواجهة مشكلة البطالة، ودعم الفكر الإيجابي للشباب وتحفيزهم في استغلال تلك المهارات للحصول على فرص عمل متميزة ولائقة، حيث يتلقى المشاركون دورات تدريبية ومادة علمية حول كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية وكيفية البحث عن مصادر التوظيف.