الأربعاء 1 مايو 2024

محمد عبدالحليم يكشف لـ"الهلال اليوم" حقيقة الصورة المتداولة له عبر "فيسبوك"

أخبار1-12-2020 | 17:01

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى فى الأيام الماضية، تداول صور للفنان محمد عبد الحليم نشرتها إحدى الفتيات عبر صفحتها الخاصة، على موقع facebook، حيث ادعت أنه يحتاج لمساعدة ويتواجد فى الشارع بلا مأوى، إلا أن الفنان محمد عبد الحليم، أكد أن هذه الصور عارية تماما عن الصحة، ومبديا دهشته الشديدة مما تم ادعاؤه من قبل هذه الفتاة التى لا يعرفها ولم يطلب منها أن تكتب هذا الكلام.

 

وأضاف عبد الحليم، فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن صحته جيدة ويتلقى معاشا شهريا ولا يحتاج لأى مساعدة، مشيرا إلى أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى دائم التواصل معه والاطمئنان عليه، كما أكد أنه قام بإجراء عمليات قبل ذلك على نفقه النقابة التى تقف معه طوال الوقت.

 

يذكر أن الفنان محمد عبد الحليم، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، وشارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات والأفلام السينمائية.

 

بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977، من  أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة" ، و"شيخ العرب همام".

 

كما أنه شارك فى عام 2018 كضيف شرف فى مسلسل "بيت السلايف"، وهو آخر أعماله، وكان من بطولة بوسي، منة فضالي، حازم سمير، طارق صبري، إخراج محمد عبد الخالق.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa