الخميس 16 مايو 2024

فى القسم الثانى.. الإسكندرية تنتفض بفوز الحرس والأوليمبى وتعادل أبوقير وسبورتنج

رياضة1-12-2020 | 17:55

انتفض ممثلو الإسكندرية اليوم في دوري القسم الثاني، إذ أقيمت اليوم 6 مباريات بالمجموعة الثالثة "مجموعة بحري"، وشهدت فوز حرس الحدود بقيادة محمد حليم على الجزيرة مطروح الصاعد حديثا من القسم الثالث بثلاثية دون رد.


وأحرز ثلاثية الحرس كل من محمد أبو جودة ومصطفى زكي ويوسف علاء، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط على قمة المجموعة بعد التعادل في الأسبوع الماضي مع دمنهور سلبيا بدون أهداف.


ونجح الأوليمبي بقيادة مهاجمه المخضرم حسين حمدي مهاجم الزمالك والمقاصة السابق، في الفوز على بيلا بهدفين مقابل واحد.

تقدم بيلا أولا بالهدف الأول عن طريق الغاني الحسن دياللو مهاجم المحلة السابق، ثم تعادل حسين حمدي للأوليمبي في الدقيقة 42 وأحرز هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ونجح فاركو في تحويل تأخره بهدفين دون رد أمام الحمام إلى التعادل 2 ـ 2  بنهاية المباراة.


تقدم الحمام عن طريق إسلام جمارك من ركلة جزاء، وأضاف عمار شحاتة الهدف الثاني لأبناء مطروح، وفي الشوط الثاني أحرز محمود مسعود مدافع فاركو وطنطا السابق هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2 ـ 1 لصالح الحمام.


وفي النهاية بدقائق قليلة، أحرز مدافع الحمام هدف التعادل لفاركو بالخطأ في مرماه، لتتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.


ويحصل فاركو على النقطة الثانية بعد التعادل مع كبير مطروح الرجاء 1 ـ 1 الأسبوع الماضي، بينما هي النقطة الأولى للحمام بعد تأجيل مباراته أمام الجزيرة بسبب الأمطار الأسبوع الماضي.

وفشل أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس في تحقيق فوزه الثاني وتعادل سلبيا مع ضيفه دكرنس، بينما تعادل سبورتنج الوافد الجديد من القسم الثالث مع كفر الشيخ الوافد الجديد ايضا 2 ـ 2، تقدم كفر الشيخ بالهدف الأول عن طريق عادل خضره، ثم أحرز سبورتنج هدفين عن طريق عبدالله سرور، ثم عاد أحمد كفته ليتعادل مرة أخرى لكفر الشيخ.


وفي آخر المباريات تعادل دمنهور مع مالية كفر الزيات 1 ـ 1، تقدم دمنهور عن طريق أحمد العوضي، وتعادلت المالية بهدف مصطفى جمعة.