الأحد 19 مايو 2024

رانيا يوسف تعتذر عن حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

فن1-12-2020 | 18:21

اعتذرت الفنانة رانيا يوسف لإدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظى، عن حضور حفل الافتتاح الذى من المقرر أن يقام مساء غد بدار ألاوبرا المصرية.


ولم تفصح رانيا عن الأسباب، وأكدت أنها ستبدأ حضور الفعاليات من منتصف الأسبوع المقبل.


واعتادت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل فى المهرجانات السينمائية، وآخرها مهرجان الجونة، حيث ظهرت فيه بملابس جريئة، لفتت الأنظار وأثارت الانتقادات، ليس بسبب ملابسها فقط، ولكن بسبب ملابس ابنتها أيضا، حيث قصدت أن تظهر معها بفستان جريء، مما عرضها للهجوم الشديد.


وكانت البداية مع مهرجان القاهرة عام 2018، حينما ارتدت رانيا فستان شفاف، وتعرضت لهجوم لاذع، لدرجة استدعاءها للنيابة بتهمة الحض على الفسق والفجور، فى الدعوة التى أقامها ضدها المحامي سمير صبرى.


وخرجت رانيا يوسف فى البرامج التليفزونية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، لتؤكد أن بطانة الفستان، رفعت لأعلى أثناء نزولها من سيارتها لحضور حفل الافتتاح، ولم تنتبه لذلك.


ووجهت انتقادات للمصورين الذين قاموا بتصويرها وهي ترتدى الفستان الشفاف، وللصحفيين الذين تبادلوا الصور، وأكدت أنهم كان يجب أن يقوموا بتنبيها، بدلا من تداول الصور وتعريضها للهجوم والانتقادات، ووجهت إعتذارا للجمهور والمشاهدين علي عدم انتباهها ووعدت بعدم تكرار هذا الأمر.


إلا أنها عادت وتراجعت عن اعتذارها، مؤكدة أنها تمتلك الحق في ارتداء ما تريده من ملابس، وليس من حق أحد التدخل في ملابسها وتصرفاتها الشخصية.