الأحد 5 مايو 2024

عجز عن سداد دينه فقتل نفسه بالرصاص.. تفاصيل انتحار شخص بالقليوبية

حوادث2-12-2020 | 11:05

انتحر عامل بمنطقة العكرشة بـمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية بإلقاء الرصاص على نفسه لمروره بـحالة نفسية سيئة بعد أن عجز عن سداد مبالغ مالية كان قد اقترضها من أشخاص.



وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بتحريز السلام المستخدم في الواقعة وفوارغ الطلقات وندب الطب الشرعي لمناظرة وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، بانتحار عامل بقرية العكرشة التابعة لمركز الخانكة وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية.


وتبين من تحريات العميد خالد المحمدي رئيس مباحث الجنائية أن الجثة لشخص يدعي "ا .م. ا"  25 سنة عامل ومقيم العكرشة أبو زعبل دائرة الخانكة وتبين إصابته بطلق ناري بالصدر من الجهة اليسرى له فتحة دخول وخروج واسترواح هوائي بالرئة اليسرى.

 

كما تبين أنه أطلق النار على نفسه، أثناء تواجده بمحل سكنه لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة نتيجة لاستدانته مبالغ مالية لعدد من الأشخاص وعدم تمكنه من سدادها تم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة فأصدرت قرارها السابق.

 

كما كشف التقرير الطبى لضحايا حادث مذبحة قرية السيفا بمركز طوخ بمحافظة القليوبية والذى راح ضحيته موظف بالمعاش وطبيب وإصابة 4 آخرين بعد توقيع الكشف الطبى عليهم أن سبب الوفاة للضحية الأولى "ضياء عبدالعظيم " طالب بكلية الطب إصابته بجرح طعني نافذ في البطن من آلة حادة سكين.

اقرأ أيضا.. انتحار شاب بعد قتل زوجته في الغربية


كما تبين أن سبب الوفاة للضحية الثانية "محمد عبد العليم أحمد" موظف بالمعاش إثر اصابته بجرح طعني نافذ  من الصدر من آلة حادة آيضا بالإضافة إلى إصابة كل من منصور. ع " 57 سنة مقاول بجرح طعني نافذ بالبطن وأشرف . إ "  55 سنة نجار مسلح بجرح طعني نافذ بالصدر واثنين اخرين وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقى العلاج.

 

وكان أهالى قرية السيفا بمركز طوخ بمحافظة القليوبية قد شيعوا جثمان كل من محمد عبد العليم أحمد موظف بالمعاش وضياء السيد عبدالعظيم 22 عاما خامسة كلية الطب ضحايا المذبحة التى شهدتها القرية على يد مريض نفسى بعد خروجه بالسكين والتعدى على 6 من الأهالى مما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 4 آخرين.