الأربعاء 29 مايو 2024

حبس عاطل وزوجته روجا للدعارة على "فيسبوك" بالإسكندرية

محافظات2-12-2020 | 12:23


قررت نيابة المنتزة ثان، بالإسكندرية، حبس عاطل وزوجته 4 أيام، على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، يفيد برصد صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات، التى يبدي من خلالها المعلن، استعداده لتسهيل الأعمال المنافية للآداب بكافة صورها وأشكالها.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط كل من: منشئ الصفحة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمة بذات العنوان، وبمواجهته أقر بمزاولة نشاطه الآثم وتسهيل وعرض المتهمة الثانية "زوجته" على عملائه لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت وقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض.


وبمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء بأقوال المتهم الأول على النحو المشار إليه، وعثر بحوزتهم على 2هواتف محمولة أحدهما خاص بالمتهم الأول يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات الداله على النشاط الآثم ومبلغ مالى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.