السبت 29 يونيو 2024

لطيفة لـ"الهلال اليوم": أستعد لتصوير أغنيتين فيديو كليب

فن2-12-2020 | 14:55

قالت الفنانة التونسية لطيفة، إنها تحضر حاليًا لتصوير أغنيتين من أغاني ألبومها الأخير "أقوى واحدة" على طريقة الفيديو كليب، استعدادًا لطرحهما على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والقنوات المتخصصة في الموسيقى.


وأضافت لطيفة في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "طرحت مؤخرًا ألبوم (أقوى واحدة)، وبعده شاركت في مبادرة بنفس الاسم لدعم السيدات المطلقات والأرامل"، مشيرة إلى تواجدها في دبي منذ فترة، لانشغالها بعدة أمور من بينها الاستعداد لتصوير أغنيتين".


لطيفة التي دخلت عالم الموسيقى والغناء منذ حوالي 20 عامًا، وجهت نصيحة لكل المواهب الجديدة خاصة النسائية، اللائي يحلمن باحتراف العمل في الموسيقى والغناء، بأن عليهن التمتع بخلفية موسيقية، والاهتمام بالدراسة، أو على الأقل تثقيف أنفسهن موسيقيًا، والتعلم من رواد الموسيقى في وطننا العربي.


وأكدت من خلال تجربتها أن أكبر تحدي من الممكن أن يواجه المرأة التي تريد العمل بالموسيقى والغناء، أنها امرأة خاصة إذا كانت صغيرة في السن.


غنت لطيفة في ألبوم "أقوى واحدة" 14 أغنية، التقت خلالها بعدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم: أيمن بهجت قمر، مدين، حسام سعيد، محمود أنور، وليد سعد، ومن بين الأغاني التي ضمتها للألبوم: "ما بكرهوش" كلمات حسام سعيد وألحان محمود أنور، "أقوى واحدة" كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب، "ماتقربليش" كلمات إبراهيم شتا، ألحان أحمد يوسف، توزيع أحمد دياب، و"إنت ياه" كلمات عمرو المصري وألحان محمدي.

    الاكثر قراءة