الإثنين 29 ابريل 2024

ندى بهجت مساعدة مخرج بفيلم «ليلة فى الجحيم»

فن2-12-2020 | 17:21

كشفت الفنانة ندى بهجت عن مشاركتها فى فيلم يحمل اسم "ليلة فى الجحيم" وذلك بأنها بدأت تصوير أولى مشاهدها فى أحد إستوديوهات التصوير المختلفة بمنطقة الحزام الأخضر .

 

أكدت ندى بأنها تجسد شخصية محورية داخل العمل إلا وهى تدعى أسمها سوزى وتعمل مساعدة مخرج وأن العمل بطولة جماعية.

 

أضافت ندى بأن "ليلة فى الجحيم" يدور فى إطار رعب مثير حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلى تصوير فيلم سينمائى فى أحد الأماكن المهجورة الذى مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهما أحداث مخيفة وغيرها.

 

أعربت ندى عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوى وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف على الجمهور مما تتوقع له حين عرضه بدور العرض السينمائى بتحقيق إيرادات مرتفعة .

 

واستكملت ندى بأن صناع العمل يعملوا على توفير كافة الإمكانيات ومعدات التصوير المميزة مع تنفيذ كافة التقنيات والمؤثرات الحديثة بجانب أداء نجوم العمل المبهر والإخراج المبدع ليخرج هذا المشروع إلى النور وهذا ما يدل على أننا لدينا سينما متطورة وهذا ما سيتم ملاحظته قريبًا .

 

جدير بالذكر بأن فيلم " ليلة فى الجحيم" يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان محمد نجاتى ، ندى بهجت ، منه فضالى ، محمد سليمان ، هاجر الشرنوبى ، محمد فاروق شيبا ، مصطفى منصور وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النبلاوى .

 

على الجانب الآخر تنتظر ندى عرض فيلم "عيد جواز" المقرر عرضه بدور العرض السينمائى قريبًا والذى يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنانة دوللى شاهين ، ندى بهجت ، إيهاب فهمى ، حسام فارس ، أميرة نايف ، محمد سليمان ، عمر خورشيد وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أسامة فهمى وإخراج أحمد فهمى عبد الظاهر.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa