الإثنين 1 يوليو 2024

تفاصيل أول اجتماع لراعى المقاصة مع إيهاب جلال

رياضة2-12-2020 | 20:59

عقد المهندس أحمد عبد الخالق رئيس لجنة الكرة بنادى مصر المقاصة والمتحدث الرسمى للنادى ورئيس الشركة الراعية جلسة مع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة على هامش معسكر الفريق المقام بالإسماعيلية، وذلك بحضور وليد هويدى مدير الكرة، ولجنة الكرة بالنادى التى تضم العميد سيد متولى مدير التعاقدات والمدير الرياضى للنادى ، وسيف أحمد عبد الخالق والكابتن مصطفى ريحان ووائل الدالي.

وأكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى المقاصة أن الاجتماع الأول بين لجنة الكرة برئاسة المهندس احمد عبدالخالق الراعى الرسمى للمقاصة مع الكابتن إيهاب جلال جاء مثمرًا ،حيث تعهد عبد الخالق بتذليل كل العقبات المالية التى تخص فريق وخاصة تجديد عقود اللاعبين واستقدام لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق، وإقامة معسكرات تدريبية على اعلى مستوى وتذليل أى عقبات أخرى قد تواجه فريق الكرة، كما تعهد بتنفيذ كل طلبات المدير الفنى إيهاب جلال سعيًا لعودة المقاصة للمنافسة ضمن المربع الذهبى للدوري.

وأوضح اللواء بكرى سليم أن إيهاب جلال أشاد بالجلسة المثمرة التى جمعته مع عبد الخالق، مشيرًا إلى أن لجنة الكرة أكدت فى اجتماعها  على الدعم الكامل وغير  المحدود للجهاز الفنى والفريق.

وأضاف  أن الجهاز الفنى واللاعبين فى حالة تركيز تامة فى معسكرهم الحالى  للاستعداد بشكل جيد لانطلاق منافسات الموسم الجديد.