الإثنين 13 مايو 2024

أبرزها الرجاء وبلدية المحلة.. 4 مباريات هامة في القسم الثاني اليوم

رياضة3-12-2020 | 10:41

تقام اليوم الخميس 4 مباريات مؤجلة من الأسبوع الثاني لدوري القسم الثاني بالمجموعتين الثانية والثالثة، بواقع مباراتين في مجموعة القاهرة ومثلهما في بحري، أبرزها الرجاء وبلدية المحلة.


سرس الليان مع الزرقا

على ملعب نادي سرس، يلعب فريق سرس الليان بقيادة أسامة حجاج مع فريق الزرقا بقيادة طارق الصاوي.


ويحتل سرس الليان المركز الرابع بالمجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فريق جمهورية شبين بهدف دون رد، بينما تأجل لقاء الزرقا مع طنطا بالجولة الأولى.


النصر مع جمهورية شبين

يستضيف فريق النصر بقيادة سيد عيد نظيره فريق جمهورية شبين بقيادة أبو العينين شحاتة، ويدخل النصر اللقاء بالمركز الـ11 بعد تعادله مع فريق الداخلية بهدف لمثله، بينما يحتل جمهورية شبين المركز السادس عشر بدون رصيد بعد هزيمته من سرس الليان بهدف دون رد.


وفي المجموعة الثالثة "بحري".


الرجاء مع بلدية المحلة

في مباراة قمة المجموعة، يلعب فريق الرجاء بقيادة محمد عبد السميع مع بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد، على ملعب مركز شباب مطروح، حيث دائما ما تشهد مباريات الفريقين ندية وحماس كبير ويدخل الفريقين اللقاء برصيد نقطة واحدة.


إذ تعادل الرجاء مع فاركو 1 ـ 1، وبنفس النتيجة تعادل البلدية مع بني عبيد السبت الماضي.


بني عبيد مع المنصورة

يحل فريق المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد صيفاً ثقيلاً على فريق بنى عبيد بقيادة عادل صديق، ويحتل فريق بنى عبيد المركز العاشر برصيد نقطة بعد تعادله مع البلدية بهدف لمثله، بينما فريق المنصورة في المركز الـ 13 بنفس الرصيد بعد تعادله مع فريق بيلا بدون أهداف.

    Dr.Radwa
    Egypt Air