الأحد 9 يونيو 2024

نيمار يغازل ميسي من جديد

رياضة3-12-2020 | 11:20

لا حديث فى الإعلام الرياضى وخاصة الغربى إلا عن تصريحات المهاجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سانم جيرمان، حيث غازل صانع الألعاب الأرجنتينى "ليونيل ميسي" لاعب برشلونة الإسبانى، وقال نيمار لوسائل الإعلام: ما أريده هو العودة للعب مع ميسي من جديد، وأتمنى أن نكون معًا الموسم المُقبل.


كلمات نيمار تسيطر على الإعلام، ففي فرنسا، مشجعى البى إس جي متفائلون بأن هذا سيحدث في عاصمتهم، لأن باريس صاحب الكلمة الأقوى بما أن ليونيل ميسي متوفر مجاناً فى سوق الانتقالات الحالية ويحق له التفاوض مع أى نادى، وبما أن برشلونة في أزمة سيولة مالية حقيقية لن تمكنه من التحرك لنيمار على الأغلب إلا لو حدثت معجزة.. وفى إسبانيا، يأمل مشجعى البرسا فى بقاء ميسى ولما لا يجلبون نيمار خاصة بعد ترشح رئيس برشلونة الأسبق خوان لابورتا لانتخابات رئاسة برشلونة.. يبقى الوقت فحسب هو الذى سيحدد هذا الأمر، وهوما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة. 


ولعب نيمار بجوار ميسى فى برشلونة لسنوات عديدة وفاز معه بكل الألقاب فى الفترة التى شهدت تألق كبير للنجمين معا فى صفوف البلوجرانا قبل أن ينتقل نيمار لصفوف الفريق الباريس بصفقة قياسية قدرت بـ 222 مليون يورو.


وقاد نيمار فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي للتفوق على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة بثلاثة مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وافتتح أهداف باريس فى المباراة نيمار فى الدقيقة الــ6، وأدرك التعادل لفريق اليونايتد المهاجم راشفورد في الدقيقة الــ32، وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان فى الدقيقة الــ69، واختتم أهداف المباراة نيمار في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


ووصل باريس إلى النقطة الــ9 في صدارة المجموعة، بالتساوي في النقاط مع فريقي مانشستر ولايبزيج الألماني، ويتأهل فريقين لدور الــ16 من البطولة، بينما ينتقل الفريق الثالث إلى بطولة "اليوروبا ليج"، وودع فريق بلدية إسنطبول البطولة قبل جولة من النهاية.


ويستضيف فريق لايبزيج ضيفه مانشستر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ريد بول أرينا"، بينما يواجه فريق باريس نظيره بلدية أسنطبول في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.