الإثنين 27 مايو 2024

180 دقيقة تحدد مصير « زيدان» مع ريال مدريد

رياضة3-12-2020 | 13:51

تداولت وسائل إعلام إسبانية، اليوم، مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الذى قد تحدد المبارتان القادمتان ضد إشبيلية فى الدورى وضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى بدورى أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الفرنسي في حاجة ماسة للفوز خلال زيارة صعبة إلى اشبيلية بعد غد السبت، لإحياء مسيرته في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بعد تراجع حامل اللقب للمركز الرابع.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المدرب الفرنسي أمام مباراتين لإنقاذ وظيفته في ريال بعد ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات وابتعاده بفارق سبع نقاط عن صدارة الدوري.

وبدا زيدان متحديا عقب آخر اخفاق بالخسارة 2-صفر من شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال زيدان: "لن أستقيل. عشنا فترات صعبة في الماضي وسنواجه أوقاتا صعبة دائما. إنها سلسلة سيئة من النتائج وهذا واقع ولكن يجب أن نواصل العمل".

وأضاف: "لدي القوة للاستمرار وسأبذل أقصى جهد أنا والفريق". وظهر دفاع ريال في حالة متواضعة خاصة في غياب القائد سيرجيو راموس وسط شكوك حول لحاقه بمواجهة نادي صباه بسبب مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية.

وعلى الأرجح سيغيب الظهيران داني كاربخال وألفارو أودريوزولا ولاعب الوسط فيدريكو بالبيردي والمهاجمان إيدن هازارد ولوكا يوفيتش.

ولا يريد زيدان الخسارة أمام يولن لوبتيجي مدرب إشبيلية الذي أقاله ريال ليعين زيدان في أكتوبر 2019. ويبتعد اشبيلية بنقطة واحدة خلف ريال في المركز الخامس وتنقصه مباراة.