الأربعاء 3 يوليو 2024

نكشف التفاصيل المالية في تعاقد الزمالك مع أمير عادل

رياضة3-12-2020 | 22:42

كشف مصدر داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك أن تفاصيل جديدة في التعاقد مع  أمير عادل لاعب الفريق الأول الجديد.


وأشار المصدر إلى أن الوافد الجديد للزمالك سيحصل علي 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، في العقد الذي وقعه اللاعب بشرط أن يتم تفعيل هذا العقد بعد 15 يومًا بعد أن يحكم البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق علي مستوى اللاعب بشكل نهائي، وأنه في حالة عدم قناعة المدير الفني للفريق باللاعب سيتم إنهاء التعاقد معه.


وحرصت لجنة الكرة خلال التعاقد مع اللاعب ألا يكون المقابل المالي الذي يحصل عليه كبيرًا، حيث تسعي لجنة الكرة إلى وضع سقف مالي للتعاقدات في الفترة المقبلة,


يذكر أن أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة السابق بالنادي هو من بدأ المفاوضات مع أمير عادل، قبل أن يرحل ويترك النادي وبعد أن شاهد مسئولي لجنة الكرة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب، أبدوا إعجابهم بمستوي اللاعب ولكن طلبوا خضوعه لبعض الاختبارات من قبل باتشيكو المدير الفني للفريق.


ووقع الدنماركى صاحب الأصول المصرية والشهير بألكسندر ياكوبسن، فى الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس على عقود انتقاله لصفوف الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما اتفق الطرفان علي كافة البنود التعاقدية.


وكان أمير عادل يلعب في صفوف نادي سارسبورج النرويجي قبل أن يرحل اللاعب رسميًا بعد نهاية عقده في الموسم المنقضي.

وأصبح أمير عادل الصفقة الثانية للزمالك في فترة الانتقالات الجارية حيث كان النادي الأبيض تعاقد بصورة رسمية مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي.