الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد فؤاد سليم يكشف سبب بكاء أبطال مسرحية "الوصية" في الكواليس

فن5-12-2020 | 21:05


كشف الفنان أحمد فؤاد سليم، تفاصيل دوره في مسرحية "الوصية" التي تجسد قصة الشهيد البطل محمد المعتز رشاد، قائلًا إإنه يجسد دور والد الشهيد.


وأشار خلال لقائه مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إلى أنه يعمل عميد دكتور بالقوات المسلحة، خلال أحداث المسرحية ويأتي دور ابنه محمد دوره للالتحاق بالجيش، ويذهب للخدمة في سيناء.


وأضاف أن نجله محمد في المسرحية يتم إصابته في احدى الهجمات الإرهابية، ويتم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، والتي يعمل بها الأب ويموت بين يدي والده.


ولفت "سليم"، إلى أنه دخل في حياته الجيش في 1968، وشارك في حرب أكتوبر، ولذلك أحداث مسرحية "الوصية" ليست جديدة عليه، خاصة أن قصص الشهداء كانت دائما حاضره أمامه.


وتابع: "كل يوم أبكي في اللحظة التي أرى فيها ابني محمد في غرفة العمليات، ويكون مطلوب مني أن أجري العملية له، رغم أن المخرج إيهاب جلال يطلب مني التماسك، ولكن عاطفة الأبوة دائما تغلبني".


وأشار "سليم"، إلى أن الكل يبكي خلف الكواليس في لحظة وفاة الابن، لأنها لحظة صعبة على الجميع، منوها أن مجموعات كبيرة من العساكر تحضر المسرحية بشكل مستمر، منوها أن أحد العساكر طلب منه أن يتم عرض المسرحية في وحدات الجيش.