الأربعاء 26 يونيو 2024

أداء مخيب للآمال لفيلم "تومي لي جونز" الأخير

فن6-12-2020 | 16:58

حصل فيلم "Wander"  وهو آخر أفلام تومي لي جونز، وآرون إيكهارت الذان يتشاركان البطولة، علي تقيمات سلبية من النقاد، كما حقق أداءا مخيباً للأمال على مستوي الايرادات المالية.

وكان  فيلم
Wander" "، قد عرض لأول مرة في حفل منتصف ليل السبت الماضي فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يحكي عن أحد المحققين الذي كُلف بالتحقيق فى وفاة غامضة فى بلدة وندر الصغيرة، والمحقق لديه هواجس نفسية بسبب جريمة جنائية تسببت في وفاة أبنته، ويقوم بالربط بين تلك الجريمة والجريمة التي حدثت فى بلدة واندر.

الفيلم من إخراج ابريل مولين، ومن كتابة تيم دوريون، ومن بطولة تومي لي جونز، وآرون إيكهارت، وكاثرين وينيك، وكاثرين جراهام، ورايموند كروز.

 يذكر أن الممثل تومي لي جونز هو ممثل حائز علي أوسكار أحسن ممثل ثانوي عام 1993 عن دوره في فيلم
The Fugitive"، الهارب"، والذي شارك فيه جنباً الى جنب مع الممثل الشهير هاريسون فورد، والذي كان يقوم بدور البطولة المطلقة فى هذا الفيلم.

ويعد فيلم
"Ad Astra" الذي صدر عام 2019، هو آخر أفلام تومي لي جونز، وهو الفيلم الذي كان يقوم فيه النجم براد بيت بدور البطولة، ويحكي الفيلم عن رائد الفضاء "روي مكبرايد" الذي يقوم بقيادة مهمة عبر النظام الشمسي، للكشف عن حقيقة والده المفقود، وستكون رحلته الاستكشافية مهددة للكون بعد 30 عامًا.