السبت 18 مايو 2024

تأهل شباب الأهلي والظفرة والإمارات وبني ياس لدور الثمانية بكأس رئيس الإمارات

رياضة6-12-2020 | 20:08


تأهلت فرق الشباب بأندية، أهلي دبي، والظفرة، والإمارات، وبني ياس، إلى دور الثمانية ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد.


وفاز شباب الأهلي دبي 3 / صفر على ضيفه حتا، في حين فجر الظفرة مفاجأة مدوية بفوزه 1 / صفر على ضيفه الجزيرة، وتغلب الإمارات بنفس النتيجة على اتحاد كلباء بعد التمديد، فيما فاز بني ياس 2 / صفر على العروبة، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، في دور الـ16 للمسابقة.


وتقمص دينلسون جونيور دور البطولة في لقاء الظفرة والجزيرة، عقب إحرازه هدف الظفرة الوحيد في الدقيقة 21، قبل أن يهدر الجزيرة فرصة التعادل في الدقيقة 62، بعدما أضاع لاعبه خلفان مبارك ركلة جزاء.


وحقق شباب الأهلي دبي فوزا سهلا على حتا 3 / صفر، ليلحق بركب المتأهلين لدور الثمانية.



أحرز إيجور دا كروز الهدف الأول لشباب الأهلي في الدقيقة 52، فيما تكفل زميلاه سعيد أحمد ومحمد جمعة بإحراز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 71 و73 على الترتيب.




ولجأ فريقا الإمارات واتحاد كلباء لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.



وخلال الوقت الإضافي، أحرز الإمارات هدف الوحيد عن طريق محمد سعيد في الدقيقة 97.


من جانبه، لم يجد بني ياس أدنى صعوبة في اجتياز عقبة العروبة، بعدما تغلب عليه 2 / صفر، حيث افتتح أحمد بوناموس التسجيل لبني ياس في الدقيقة 71، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 79.

    الاكثر قراءة