الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. ترحيل السويركي والأزهري وصفوان لسجن طره

حوادث7-12-2020 | 17:38

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاثنين لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

ترحيل السويركي والأزهري وصفوان لسجن طره بتهمة تمويل جماعة إرهابية

كشف مصدر لـ"الهلال اليوم" أنه تم ترحيل رجل الأعمال صفوان ثابت، وسيد السويركي مالك محال "التوحيد والنور"، ووزير القوى العاملة الأسبق خالد الأزهري، إلى سجن طرة، بعد قرارات النيابة بحبسهم على ذمة تحقيقات بشأن الانضمام لجماعة الإخوان ودعم تنظيم إرهابي.

تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 8 متهمين في قضية أحداث "مسجد الفتح" إلى 3 يناير المقبل

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، تأجيل إعادة محاكمة 8 متهمين فى قضية أحداث مسجد الفتح، التى وقعت يومي 16 و17 أغسطس 2013 إلى جلسة 3 يناير المقبل.

كلاكيت تانى مرة.. حبس مالك معهد تعليمى بالجيزة 15 يومًا

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس مالك معهد تعليمي بالجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاحتيال على عدد من الطلاب، بالإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن فتح باب التقديم للالتحاق بالمعهد فى دراسات مختلفة، والحصول على شهادات على غير الحقيقة.

الحكم على 105 متهمين في «أحداث عابدين».. 5 أبريل المقبل

حجزت محكمة النقض، اليوم الاثنين، نظر الموضوع لـ 105 متهمين من الطاعنين لاتهامهم بالتورط في أحداث الشغب التى شهدتها منطقة عابدين في القاهرة على الأحكام الصادرة بحقهم والتي تراوحت بين الحبس سنة و3 سنوات لجلسة 5 أبريل المقبل للحكم.

وفاة طفل وإصابة طفلة بحريق في شبرا الخيمة

نشب حريق بشقة سكنية بعقار بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة، أظفر عنه وفاة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات وإصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات.

 إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمدينة الطود بالاقصر

شهدت محافظة الأقصر اليوم مراسم الصلح بين عائلتي "آل جودة" و"آل الطاهر" بمنطقة نجع علوان بمدينة الطود جنوب الأقصر.

2 فبراير.. الحكم على فتاة استدرجت شابا لممارسة الرذيلة وسرقته بالشيخ زايد

حجزت الدائرة 25 بـمحكمة جنايات جنوب الجيزة الحكم على كل من "رضا.ح.ر" والشهيرة بـ"بحرية"، و"سامى.ح.د"، و"شعبان.ز.خ" والمتهمين بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص، وسرقة سيارة ملاكي بما بها من منقولات وأموال للحكم في جـلسة 2 فبراير 2021.