الأحد 7 يوليو 2024

الإعلان عن بدء تصوير الفيلم البريطاني "The Stranger In Our Bed"

فن7-12-2020 | 19:11




وقعت شركة الإنتاج المستقلة الجديدة في المملكة المتحدة
"Buffalo Dragon" عقداً لإنتاج فيلماً بعنوان "The Stranger In Our Bed"، وهو فيلماً مقتبساً من رواية بنفس الأسم للكاتبة سامانثا لي هاو، التي تعد روايتها هى الرواية الأكثر مبيعاً عالمياً.

 

فيلم الإثارة النفسي تقرر أن يكون من بطولة سامانثا بوند، وإميلي بيرينجتون ، وبن لويد هيوز ، يذكر أن سامانثا بوند عُرفت بسبب دورها في مسلسل الدراما الرومانسي " Downton Abbey"، وإميلي بيرينجتون عُرفت بسبب دورها في مسلسل الخيال العلمي "Humans"، بينما عُرف بن لويد هيوز بسبب دوره في المسلسل الدرامي "Industry".

 

الفيلم سيكون من إخراج جايلز ألدرسونو، و ستكتب له السيناريو سامانثا لي هاو، ويحكي الفيلم عن امرأة متزوجة وسعيدة بزواجها على ما يبدو، وتقرر التخلي عن زوجها من أجل العشيق، والذي يختفي في ظروف غامضة.

 

يشمل طاقم العمل أيضًا جوزيف مارسيل، ونينا واديا، وآندي أوشو، وبارت إدواردز، وبول كاسار .

 

يتم الإنتاج حاليًا في لندن وفقًا لقواعد البروتوكول الصارم للوقاية من كوفيد 19، ومن المقرر عرض فيلم "The Stranger In Our Bed" في دور السينما البريطانية في أوائل صيف العام المقبل، وتأمل شركة الإنتاج في انتهاء وباء كورونا بحلول معاد العرض.

وكانت إنجلترا أعلنت العودة إلى النظام ذي المستويات الثلاثة بعد الإغلاق الشامل الذي تم فى 2 ديسمبر الماضي بسبب عودة الانتشار الواسع لإصابات كورونا في البلاد.

 

وذلك النظام يقيم إصابات كورونا في الدولة وفقا لثلاث مستويات، وبحساب النسبة المئوية للإصابات في كل منطقة يتم تحديد مكانها فى ذلك النظام، على سبيل المثال يقع جزء كبير من الدولة، بما في ذلك منطقة العاصمة لندن وليفربول، في المستوى 2 (نسبة متوسطة من الإصابات بكورونا)، وهو ما يعني أنه يمكن إعادة فتح دور السينما في تلك المناطق، بينما المناطق التي تقع فى المستوي 3 لا يمكن أعادة أفتتاح السينما بها، الا عقب ان تقل نسبة الاصابات.