الأربعاء 5 يونيو 2024

صلاح عبد الله يدعو لصابرين بالشفاء: "خفيفية بإذن الله"

فن8-12-2020 | 02:26

كتب الفنان "صلاح عبد الله" عبر منشور علي موقع فيسبوك :"سلامتك يا صابرين، خفيفة بإذن الله وشوية وهنقول "حصل خير إن شاء الله" دعواتكم للغالية قوي وأسرتها"، وقام الجمهور بترك تعليقات تدعو لها بالشفاء العاجل.

 

وجمع الفنانين برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان "شريف منير وابنته أسما عي قناة "أون دراما" وحكى موقفا نادرا مع والدها في آخر أيامه وانهمرت الدموع عندما ذكر "عبد الله" والديها والذي يظهر مدى علاقتهما و صداقتهما القوية.

 

أثرت صابرين في ذاكرة الجمهور المصري بأعمالها المتميزة، وهي ابنة شقيقة الفنانة "نعيمة عاكف" وبدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها، مثلت منذ سن الرابعة في أدوار صغيرة وخاضت تجربة الغناء في سن الثانية عشر و بدأت مسيرتها في مسلسل "ليلة القبض علي فاطمة" عام 1982 ، قدمت شخصية المطربة "أم كلثوم" عام 1999 في مسلسل أم كلثوم ، و بعد ذلك اعتزلت التمثيل لفترة ارتدت الحجاب و تفرغت لتقديم بعض البرامج، ولكن عادت للتمثيل بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن.

 

تزوجت من رجل الأعمال "ياسر عبد اللطيف" و أنجبا ابنتهما نور و لكن انفصلا في فترة اعتزالها الفن وبعدها تزوجت من "طارق صادق" وانجبا يوسف وعلي وعمر.

 

اشتركت في الكثير من الأفلام منها : حارة الجوهري عام 1987 ، و أصدقاء الشيطان بدور "قمر" عام 1988 و كانت آخر أفلامها "الغاضبون" عام 1996.

 

و كان تأثيرها الأكبر في المسلسلات مثل: بنات الثانوية عام 1985 ، هوانم جاردن سيتي عام 1997 و الجزء الرابع والخامس من مسلسل ليالي الحلمية ، وآخر أعمالها "ليالينا 80" لعام 2020.