الخميس 16 مايو 2024

باريس سان جيرمان يواجه بلدية اسطنبول بمواجهة حسم التأهل

رياضة8-12-2020 | 10:41

يواجه فريق باريس نظيره بلدية أسنطبول في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا فى العاشرة مساء اليوم على ملعب بارك دي برانس بالعاصمة باريس.


وكان الفريق الفرنسي قد حسم لقاء الفريقين ضمن لجولة الثانية بهدفين نظيفين، ويسعى رفاق البرازيلي نيمار لحصد نقاط المباراة لضمان التأهل عن المجموعة دون انتظار مباراة مانشستر يونايتي ولايبيزج، حيث يتشارك الفرق الثلاث الصدارة برصيد 9 نقاط، والجولة الأخيرة ستكون حاسمة فى تحديد المتأهلين عن المجموعة.


وتفوق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة بثلاثة مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وافتتح أهداف باريس فى المباراة المهاجم البرازيلي نيمار فى الدقيقة الــ6 من عمر المباراة، وأدرك التعادل لفريق اليونايتد المهاجم راشفورد في الدقيقة الــ32، وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان فى الدقيقة الــ69، واختتم أهداف المباراة نيمار في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


ووصل باريس إلى النقطة الــ9 في صدارة المجموعة، بالتساوي في النقاط مع فريقي مانشستر ولايبزيج الألماني، ويتأهل فريقين لدور الــ16 من البطولة، بينما ينتقل الفريق الثالث إلى بطولة "اليوروبا ليج"، وودع فريق بلدية إسنطبول البطولة قبل جولة من النهاية.