الأربعاء 15 مايو 2024

شالكه الألمانى يعلن عودة أمين حارث للتدريبات الجماعية

رياضة8-12-2020 | 14:31

أعلن نادى شالكه الألملنى اليوم عبر موقعه الرسمي عن عودة لاعبه الدولي المغربي أمين حارث إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول ابتداءً من غد.


وقال النادى فى بيانه: "سيعود أمين غدا إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تدرب لاعب خط الوسط بشكل فردي لمدة أسبوعين تقريبًا".


وأوضح يوخين شنايدر، المدير الرياضي: "أقنعنا أمين أنه يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من الفريق مرة أخرى، جنبا إلى جنب مع الطاقم التدريبي بقيادة المدرب مانويل باوم ، وأنه سوف يفعل كل ما في وسعه لإعادة إمكاناته الكروية إلى الحياة ".


وكان نادي شالكه أعلن فى الـ27 من نوفمبر الماضي عن إيقاف لاعبي متوسط ميدانه المغربي أمين حارث، والجزائري نبيل بن طالب، كما أوقف مهاجمه البوسني وداد إيبيشيفيتش بعد الشجار بالأيدي مع المدرب المساعد للفريق.


وكذلك أعلن شالكه، الذي يعيش بداية كارثية في الدوري الألماني لكرة القدم، أنه سيتخلى نهاية هذا العام عن مهاجمه البوسني وداد إيبيشيفيتش.

وجاء قرار شالكه العريق، الذي يحتل المركز الأخيربرصيد 3 نقاط  بعد عشرة مراحل على انطلاق الدوري الألماني، بعد حصول تضارب بين مهاجمه البوسني والمدرب المساعد البرازيلي نالدو.


ووصف المدير الرياضي لنادي شالكه، يوخين شنايدر، تصرف حارث بعد الخسارة ضد فولفسبورج (0-2)، بأنه "لم يكن على ما يرام، لهذا السبب منحنا أمين الوقت من أجل التفكير".

    Dr.Radwa
    Egypt Air