الجمعة 24 مايو 2024

شاهده مع عشيقته.. مصرع طفل على يد عامل بالقليوبية

حوادث8-12-2020 | 15:02

لقي طفل مصرعه، اليوم الثلاثاء، على يد عامل، بعدما شاهده برفقة فتاة في أرض زراعية بالقليوبية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شبين القناطر القليوبية، بلاغ من الأهالي، بوجود جثة لطفل داخل منزل مهجور مجاور لأرض زراعية دائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة الطفل، والذي كان يرتدي ملابسه كاملة، وبمعاينة الجثة تبين وجود آثار خنق، وأن الجثة لطفل يُدعى "يوسف" يبلغ من العمر 6 أعوام.

اقرأ أيضًا.. «الوزراء» يوافق على تعديل قواعد امتحانات الثانوية.. يحق للطالب دخول الامتحان أكثر من مرة والأولى «بدون رسوم».. والتقييم طبقا للمجموع التراكمي.. وهذا موعد تطبيقه

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي في القليوبية إلى مرتكب الجريمة، وتبين أنه عامل يبلغ من العمر 18 عامًا، وتم القبض عليه.

اقرأ أيضًا.. نهاد أبوالقمصان تحكي الساعات الأخيرة لزوجها الدكتور حافظ أبوسعدة

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى وجود علاقة عاطفية بينه وبين طالبة تبلغ من العمر 14 عامًا، ذات صلة قرابة بالطفل "الضحية"، والتي التقي بها في أرض زراعية، وعندما شاهدهما الطفل، قرر المتهم التخلص منه حتى لا يفضح أمره، فاستدرجه إلى عشة من الخوص مجاورة للأرض وخنقه مستخدمًا رباط "بنطال الترننج" الذي كان يرتديه الطفل حتى فارق الحياة ، ثم تخلص من الجثة.