الأربعاء 15 مايو 2024

إيمان العاصي تشارك فى حملة لا للعنف ضد المرأة

فن8-12-2020 | 18:21

شاركت الفنانة إيمان العاصي في حملة لا للعنف ضد المرأة التي ترعاها منظمة اليونسيف بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي.

ونشرت إيمان العاصي صورة لها مرتدية ماسك أسود مكتوب عليه "مش عادي"، وعلقت: "مش مسموح المساس بأهم مخلوق في الوجود .. لولا المرأة لا توجد بشرية"#مش_عادي #not_ok #ciff42 ميدفست مصر هو ملتقى سينمائي فريد من نوعه عن الصحة والأفلام، مبادرة ميدفيست مصر لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و مع صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر".

يذكر أن إيمان العاصى اعتذرت عن أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مسألة موافقتها على أي عمل مرهون بطبيعة الدور وهو مناسب لها أم لا.


وفي سياق أخر، كانت آخر أعمال إيمان العاصي التلفزيونية مسلسل "مملكة إبليس"، الذي دارت أحداثه في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى "حارة الحدَق"، و يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام، شارك في بطولة العمل النجمة غادة عادل، رانيا يوسف، أحمد داوود، سلوي خطاب، كريم قاسم، خالد أنور، صبري فواز، محمود الليثي، أسماء جلال، نانسي صلاح، العمل إخراج أحمد خالد موسي، تأليف محمد أمين راضي.


كما تشارك "إيمان" في مسلسل "واقع افتراضي" الذي سيعرض في 2021، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف محمد عبد المعطي، ويشارك في بطولة العمل النجم أحمد صلاح حسني، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد خالد صالح، مها أبو عوف، عماد رشاد، أماني كمال، محمود حافظ، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، إيناس كامل، مي القاضي، عصام السقا، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
    Dr.Radwa
    Egypt Air