الجمعة 17 مايو 2024

فاطمة ناعوت: «قواعد العشق 40» سيبدل أرواحكم

29-4-2017 | 16:36

حلت الكاتبة فاطمة ناعوت ضيفة على العرض المسرحي "قواعد العشق 40”، ليلة أمس الجمعة، وأشادت بالتجربة المسرحية وبالرسالة المقدمة من العرض.

وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “لا يفوتكم هذا العرض المدهش الذي سيبدّل أرواحكم ويعلمكم كيف تحبون الله في كل ما تراه عيونكم. سيُرهِف أرواحكم؛ كما رَهُفت روحُ جلال الدين الرومي على يد شمس الدين التبريزي المتصوف العاشق.

لا يفوتكم هذا الإدهاش الفني المصري الرفيع.

كما حرص أيضا على حضور ليلة أمس، الفنان سامح الصريطي، والفنانة ابتهال الصريطي، والمهندس نبيل شحاته، والشيخ محمد علاء الدين أبو العزايم شيخ الطريقة العزمية بمصر.

''قواعد العشق 40'' ، مأخوذ عن رواية للكاتبة آليف شافاق، ومصادر أخرى، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، وشارك في الكتابة ياسمين إمام، خيري الفخراني وبطولة بهاء ثروت، فوزية، عزت زين، دينا أحمد، ياسر أبو العينين، هاني عبد الحي، محمد عبد الرشيد، إيهاب بكير، هشام علي، المطربة أميرة أبو زيد، والمنشد سمير عزمي، حسام أبو السعود، هاني ماهر، إسلام بشبيشي، بمشاركة فرقة المولوية العربية، وموسيقى والحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء مها عبدالرحمن، مخرج منفذ حازم الكفراوي، وإخراج عادل حسان.