السبت 1 يونيو 2024

لاتسيو يحتاج نقطة واحدة أمام كلوب بروج لفك عقدة عمرها 20 عاما

رياضة8-12-2020 | 19:46

نشر مراسل قنوات بين أن سبورتس فى إيطاليا، اللبناني حسين ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لآخر فريق لـ لاتسيو الإيطالي تمكن من عبور دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا فى موسم 1999-2000.

 

وسيكون لاتسيو فى حاجة لنقطة واحدة لضمان العبور إلى الدور الـ16 من البطولة فى مباراته أمام كلوب بروج البلجيكي.

 

وعلق حسين ياسين على الصورة قائلا: هذا آخر فريق للاتسيو نجح بالمرور من دور المجموعات، يحتاج لنقطة الليلة فريق انزاجي كي يكرر ذلك".

وضمت الصورة نجوما عدة أثروا الكرة الأوروبية والإيطالية على مدار عقود، ومنهم: الحارس أنجليو بيروتزى، خوان فيرون، إليساندرو نيستا، سنسيا ميهالوفيتش، هريناند كريسبو، لوبيز، بافيل نيدفيد، دييجو سيموني، وغيرهم.

يستضيف فى الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم، فريق لاتسيو الإيطالي نظيره فريق كلوب بروج البلجيكي، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى تقام على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وستكون مواجهة اليوم حاسمة لتحديد من سيرافق بوروسيا دورتموند الألمانى بشكل كبير لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

حيث ضمن الفريق الألمانى إلى حد كبير التأهل بعد تصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط قبل المواجهة الأخيرة امام زينيت الروسي (متذيل المجموعة بنقطة وحيدة) فى نفس التوقيت.

فى حين يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 9 نقاط ويحتل كلوب بروج المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفى حالة التعادل أو الخسارة فإنه ضمن التحول سلفا للدورى الأوروبي، ولكن يسعى للفوز وانتزاع بطاقة التأهل الثانية من فريق العاصمة الإيطالية لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.