السبت 29 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية: تنسيق كامل بين جميع الأجهزة استعدادا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد

محافظات8-12-2020 | 20:25

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ ضرورة التنسيق الكامل بين جميع الأجهزة والعمل بروح الفريق الواحد لإظهار الإسكندرية بالشكل، الذي يليق بها كعروس للبحر المتوسط، أمام أهلها وزوارها من دول العالم، خلال فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد؛ التي تستضيف الإسكندرية إحدى مجموعتها.


جاء ذلك في الكلمة التي وجهها محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء للاجتماع التتسيقي للجهات التنفيذية المعنية بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد بالإسكندرية؛ والتي ألقاها نيابة عنه نائب المحافظ الدكتور أحمد جمال.


وقال الشريف إن محافظة الإسكندرية نجحت - خلال العام الماضي - في استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 وخروجها بشكل لائق أمام الجميع.


وكان محافظ الإسكندرية كلف الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، بمتابعة استعدادات المحافظة لاستضافة كأس العالم 27 لكرة اليد للرجال مصر 2021، والتي من المقرر أن تستضيفها مصر خلال يناير القادم، والاستعدادات المكثفة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة نظرا لكونها حدثا هاما وكبيرا.


وجرى خلال الاجتماع التنسيقي، الذي ضم جميع الجهات التنفيذية المعنية بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد، متابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الجهات المختلفة قبل إقامة البطولة خاصة أعمال الإنارة والرصف والتشجير وعمل اللوحات الإرشادية المرورية اللازمة على الطريق، وأعمال الصرف الصحي وتجهيز السيارات والبدالات اللازمة، فضلا عن توفير عدد كاف من معدات النظافة.