الخميس 27 يونيو 2024

تقيمات جيدة لأول حلقات "Your honor" للنجم براين كرانستون

فن8-12-2020 | 22:35

حاز مسلسل  "Your honor" على أراء إيجابية من الجماهير والنقاد بعد صدور الحلقة الأولي منه.

 

وكانت الحلقة الأولي صدرت منذ يومين، والمسلسل من إنتاج شبكة شوتايم، وحصل المسلسل على تقييمات جيدة من النقاد والجماهير، سواء من خلال مواقع المراجعات أو من خلال المنتديات.

 

يلعب بريان كرانستون دور قاضٍ يواجه موقفاً عصيباً عندما يتورط ابنه في عملية خطيرة، تتورط فيها العائلة مع أحدي شبكات مافيا الجريمة المنظمة، ويواجه الأب اختيارات صعبة ويكتشف إلى أي مدى سيستعد القاضي للذهاب من أجل إنقاذ حياة ابنه.

 

وبجانب براين كرانستون، فأن المسلسل من بطولة هانتر دوهان، ومايكل ستولبارج، وهوب ديفيز، ومن تأليف و إخراج بيتر موفات.

 

ويعد هذا المسلسل أخر آعمال النجم الشهير براين كرانستون، الذي أشتهر بدور "والتر وايت" في واحدة من أعظم المسلسلات التي صُنعت في التاريخ وهو مسلسل "Breaking Bad"، حيث حصل هذا المسلسل على أعلي تقيم بالنسبة لكل المسلسلات الطويلة على موقع المراجعات الأشهر في العالم IMDB.

 

كما تلقى المسلسل إشادة هائلة من النقاد، وحاز بسببه براين على شعبية جماهيرية كبيرة، وحصد كرانستون بفضل "Breaking Bad"على 4 جوائز ايمي عن فئة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في  ثلاث أعوام متتالية (من 2008 إلى 2010 وفي 2014)، كما حاز على جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل رئيسي في 2014 بعد أن تم ترشيحه ثلاثة مرات سابقا، وقبل ذلك رشح عن دوره في مالكوم في الوسط.

 

 وبجانب عمله كممثل فأن كرانستون أخرج بعض الحلقات من مسلسل "Malcolm in the Middle" وحلقتين من "Breaking Bad" وبالإضافة إلى الكتابة والإنتاج، شارك كرانستون في عدة أفلام حازت على إشادات نقدية عالية مثل إنقاذ الجندي رايان و‌ملكة جمال أطفال سنشاين و‌آرجَو.

 

وفي عام 2013 تم اختيار براين كرانستون ضمن قائمة أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم من قبل مجلة التايم الأمريكية.