الثلاثاء 28 مايو 2024

باتشيكو يجهز «أحداد» لخلافة مصطفى محمد

رياضة9-12-2020 | 13:25

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على توظيف المغربي حميد أحداد في مركز المهاجم خلال الفترة المقبلة بدلًا من الجناح.


وجاء قرار باتشيكو بسبب الزحمة في مركز الجناح من ناحية، بالإضافة إلى النقض الذي يواجهه الفريق في مركز الهجوم الصريح من الأساس، وهو ما جعل الفريق في حاجة ضرورية إلى مهاجم مميز لجانب مصطفى محمد.


ولا يملك الزمالك في خط الهجوم حاليًا سوى مصطفى محمد وعمر السعيد فقط والأخير تعرض للإصابة بفيرس كورونا في وقت سابق وغير جاهز للمشاركة مع الفريق.


ويرى باتشيكو أن فرص مشاركة حميد أحداد في الجناح أو الوسط الهجومي صعبة والاعتماد بشكل أكبر على اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي.


ويحتاج باتشيكو لتجهيز مهاجم جديد في أسرع وقت ليكون بجوار مصطفى محمد في خط الهجوم بالإضافة إلى الاعتماد عليه في المستقبل حال رحيل المهاجم الصاعد عن الفريق في أي وقت، وبالتحديد خلال ميركاتو الشتاء، وسط رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية ووجود بعض العروض له.


وأثنى الجهاز الفني للزمالك على مستوى احداد بعد مشاركته في التدريبات خلال الأيام الماضية وعودته من المغرب وظهر الحماس الشديد عليه وإثبات نفسه مع الفريق.