الأحد 2 يونيو 2024

ميسي ليس منافسي.. أول تعليق من رونالدو بعد فوز فريقه على برشلونة

رياضة9-12-2020 | 16:12

أبرز الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تصريح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حول علاقته ومنافسته لنجم برشلونة الأسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الأرقام والإنجازات القياسية.


وقال كريستيانو رونالدو: "تربطني بميسي علاقة ودية للغاية، شاركت معه 13 أو 14 عامًا في حفلات توزيع جوائز ولم أعتبره أبدًا منافسي. 


وأضاف: "هو يحاول أن يفعل الأفضل لفريقه وأنا أفعل نفس الشيء، أتفق معه جيدا لكننا نعلم أنه في مجال صحافة كرة القدم هناك البحث عن الإثارة، المنافسة مطلوبة، لكنني دائما على علاقة جيدة جدا معه".


وقاد المهاجم البرتغالي، فريقه يوفنتوس الإيطالي، أمس، لسحق برشلونة بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ليتصدر يوفنتوس المجموعة بنفس رصيد برشلونة 15 نقطة ويتفوق اليوفي في المواجهات المباشرة بنتيجة 3-2.


وتقدم فريق يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وسجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم لـيوفنتوس في الدقيقة الـ13 من الشوط الأول من ركلة جزاء تسبب فيها بنفسه، وهو الهدف الأول ضد برشلونة فى دوري الأبطال فى الكامب نو.


وعزز متوسط الميدان الأمريكي وستون ماكييني، تقدم فريقه يوفنتوس الإيطالي بالهدف الثاني فى مرمى برشلونة الإسباني في الدقيقة الـ20 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة حولها بمقصية في مرمي تير شتيجن.


وأحرز رونالدو، الهدف الثالث ليوفنتوس في مرمى برشلونة بالدقيقة الـ51 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفارت، والتي أثبتت لمس المدافع لانجيليه للكرة بيده في منطقة جزاء فريقه.


وألغى الحكم هدف رابع ليوفنتوس بداعي التسلل في الدقيقة الـ75، سجله المدافع ليوناردو بونوتشي.


ولم تفلح محاولات ميسي ورفاقه في اختراق دفاعات السيدة العجوز والحارس بوفون، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-0.