الإثنين 13 مايو 2024

"زد" الفائز الوحيد في جولة التعادلات بمجموعة القاهرة لدوري المظاليم

رياضة9-12-2020 | 19:36


سيطر التعادل على نتائج مباريات الأسبوع الثالث، للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، "مجموعة القاهرة والقناة"، باستثناء مباراة يتيمة، التي التقى فيها فريقا "زد" و"النجوم"، حيث حقق الأول بقيادة مدربه أسامة نبيه، فوزه الأول بهدفين مقابل هدف.


تقدم محمود القط لنادي "زد"، من ركلة جزاء في الدقيقة 11، فيما تعادل محمد همام لـ"النجوم"، خلال الشوط الثاني، قبل أن يخطف رضا الويشى الهدف الثاني لنادي "زد".


في غضون ذلك تعادل النصر مع الزرقا، بهدفين لكل منهما، حيث شهد الشوط الأول تقدم النصر بهدفين دون مقابل، سجلها أحمد مجدي كهربا في الدقيقة 38، وأحمد حسين من ضربة جزاء في الدقيقة 44.


وفي الشوط الثاني سجل باسم عادل هدف الزرقا الأول، ثم أضاف حسام جمالية الهدف الثاني في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.

 

وبالنتيجة ذاتها تعادل سرس الليان، مع فريق طنطا، حيث تقدم الأول بهدفين مقابل هدف، عن طريق محمد خيري في الدقيقة 11 ومحمد رمضان حله الهدف الثاني في الدقيقة 16، وقبل ختام الشوط الأول، سجل كريم أسامة هدف لطنطا في الدقيقة 44، وخطف طنطا هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب عبد الرحمن الدح.


وتعادل فريق الجمهورية بشبين، مع فريق القناة بهدف لمثله، حيث تقدم القناة بهدف عبودة ممدوح للقناة في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وتعادل ميهاب ياسر لجمهورية شبين في الدقيقة 31 من الشوط الثاني، وهي نفس النتيجة مباراة بورتو السويس مع الداخلية، تقدم محمود بحيرى لبورتو وتعادل الداخلية في الشوط الثاني عن طريق المهاجم علي حسين.


وحسم التعادل السلبي نتيجة مباريات كل من منتخب السويس مع كوكاكولا، والسكة الحديد مع المريخ، وبتروجت مع الترسانة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air