الأربعاء 26 يونيو 2024

ياسمين صبرى بالأسود قبل وفاة «حماها»

فن9-12-2020 | 20:19

ظهرت النجمة ياسمين صبري متشحة بالجامب سوت أسود قبل ساعات من وفاة والد زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ،التي توفت صباح اليوم.


وشاركت ياسمين صبري أمس في فاعليات اليوم السابع من النسخة الـ 42 من دورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .


وكان النائب أحمد ابو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، قد أعلن وفاة والده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي  بعد صراع طويل مع المرض، استمر لنحو عشر سنوات.


ونشر النائب أحمد أبو هشيمة، على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، ناعيا والده، وموضحا أن صلاة الجنازة ستقام بمجمع مستشفيات القوات المسلحة بمصر الجديدة.


وكانت ياسمين صبري قد أعلنت زواجها رسميا من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة في أبريل الماضي ، قبل أن يصرح رجل الاعمال عن مدى سعادته بالارتباط بنجمة السينما المصرية


وأضاف  أبو هشيمة  في تصريحات تلفزيوينة حول علاقته بزوجته،  إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.


 على جانب آخر تحاول ياسمين صبري منذ زواجها في القيام بالأعمال الخيرية والتي كان أخرها مساعدة سيدة المطر، وإيضا زيارة خاصة  لمستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، والتي قررت زياراتها  من أجل تقديم تبرع مالي، ومساندة الأطفال المرضى بالسرطان، في رحلة صمودهم في مواجهة المرض الخبيث.


و شارك في  استقبال ياسمين صبري  عدد من الأطفال، والتي شهدت إيضا عرض  مقاطع فيديو لها يتضمن لقطات من زياراتها السابقة للمستشفى.