الأربعاء 5 يونيو 2024

خاص| هنا داود تكشف تفاصيل مسلسل وادي الجن

فن10-12-2020 | 16:51

قالت الممثلة الشابة هنا داود، اليوم، أن مسلسل "وادي الجن" ليس عملها الأول، وإنها شاركت من قبل في مسلسل "لعبة النسيان"، والذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2020.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "وادي الجن، ليس عملي الأول في مجال التمثيل، سبق وشاركت في مسلسل لعبة النسيان، بطولة الفنانة دينا الشربيني، معربة عن سعادتها بعرض الحلقة الأولى من "وادي الجن" على هامش فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضافت هنا: "كل فريق عمل المسلسل تعبوا جدًا، وأعتبر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي بمثابة الهدية لنا"، لافتة أن الحدث يحدث للمرة الأولى في مهرجان القاهرة، وهو ما يسعدها وتعتبره مهم للمسلسل.

ونفت "داود"، انتماء مسلسل "وادي الجن" لأعمال الرعب، معلقة: "قد يكون كذلك لمن هم أصغر سنًا، لكن العمل لا يُصنف كرعب، فالجمهور سيشاهد فيه الكوميديا والدراما والغموض والمغامرة، ويشه مسلسل جيم أوف ثرونز".

وتقدم هنا في مسلسل "وادي الجن"، شخصية فتاة تُدعى "عاليا" طالبة مع مجموعة من الأصدقاء، وستلعب دورًا محوريًا في الرحلة التي سيقيمون بها.

ومسلسل وادي الجن، من إخراج حسام الجوهري، وبطولة خالد كمال، فراس سعيد، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينتيا خليفة، هنا داوود، محسن المنصور، رؤى شنوحة، عبد الرحمن اليماني، بشرى.