الخميس 30 مايو 2024

نشرة الحوادث «الهلال اليوم».. إحالة نجل الوزير للجنايات وحبس تامر أمين سنتين

حوادث10-12-2020 | 21:00

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس الموافق ديسمبر لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

«الجنح» تقضى بحبس الإعلامى تامر أمين عامين وغرامة 40 ألف جنيه

قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة الإعلامى تامر أمين بالحبس سنتين، وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمه 40 ألف جنيه للإدعاء المدنى،  لاتهامه بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للموديل ميرهان هشام عبد القادر.

بالصور| السيطرة على حريق في 6 كرفانات بالمنتزه

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، في السيطرة على حريق هائل التهم 6 "كرفانات" متجاورة بنادي المنتزة التابع لحي ثالث بقلب مدينة الإسماعيلية، دون وجود أي خسائر بشرية.

دهس سكرتير محكمة.. إحالة نجل وزير أسبق للمحاكمة الجنائية

قررت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم، إحالة نجل وزير أسبق للمحاكمة الجنائية بتهمة دهس سكرتير محكمة أسفل عجلات سيارته وتم القبض على الشاب المتهم، وبسؤاله أقر بأنه لم يقصد دهس المجني عليه، ولكنه حاول تفادي إحدى السيارات، قائلًا: "مكانش قصدي"، وأنكر تعاطيه المواد المخدرة خلال القيادة.

مريض نفسي يعتدي على المارة ويشعل النار في الشارع بقنا

 نجحت أجهزة الأمن بقنا، اليوم الخميس، في ضبط مريض نفسي تعدى على 4 أشخاص بسلاح أبيض، خلال تواجدهم بمنطقة الشادر في مركز نجع حمادي.

حبس مرشح خاسر في انتخابات دائرة بلقاس بالدقهلية 4 أيام

حبس المستشار عمرو جلال، مدير نيابة بلقاس، 25 شخصًا كان بينهم مرشح خاسر في انتخابات دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجّه لهم اتهامات بقطع الطريق الدولي الساحلي والتجمهر وقطع طرق "دمياط- الإسكندرية" من الاتجاهين؛ لإعلان رفضهم لنتيجة الانتخابات وللحصر العددي لأصوات الناخبين، والتي أعلنتها اللجنة العامة في بلقاس.

الجيزة: غلق جزئي لنفق 15 مايو أمام مسرح البالون لمدة 5 ساعات.. غدًا

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنفيذ غلق جزئى لنفق 15 مايو أمام مسرح البالون في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات إلى ميدان الجيزة، وذلك لتنفيذ أعمال تغذية طلمبات صرف مياه الأمطار (كهرباء) لمدة 5 ساعات تبدأ في الــ12 صباحًا وحتى الساعة الــ5 من صباح غدِ الجمعة الموافق 11/12/ 2020 دون تعطيل الحركة المرورية.

حبس أمين شرطة لابتزازه أصحاب المطاعم مقابل وجبات

قضت محكمة جنح فيصل والجناين بالسويس، برئاسة المستشار محمد البغدادى، وأمانة سر أحمد رمضان، بمعاقبة أمين شرطة مفصول بالسجن 3 سنوات، بتهمة النصب على المواطنين وابتزازهم بالحصول على أموال مقابل عدم تحرير محاضر ضدهم.