الإثنين 27 مايو 2024

اتهام طارق يحيي بالهجوم على اللجنة المؤقتة بسبب مرتضى منصور

رياضة11-12-2020 | 14:03

كشف مصدر داخل الزمالك عن استياء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري من الهجوم الشديد الذي شنه طارق يحيي في قناة النادي ضد اللجنة بشكل غريب جدا.

 

وأعرب أعضاء اللجنة المؤقتة عن استيائهم من هذا الهجوم عليهم من قبل قناة النادي مما جعل اللجنة تقرر وقف طارق يحيى وإحالته للتحقيق.

 

وأشارت بعض المصادر إلى أن اللجنة اتهمت يحيى بهجومه عليهم بسبب أنه من مؤيدي مرتضى منصور ومن أنصاره في النادي.

 

وكان طارق يحيي قد هاجم اللجنة المؤقتة واتهمها بالتخبط الشديد في القرارات كما طلب يحيي من أعضاء  اللجنة الرحيل فورا حال عدم قدرتهم على إدارة نادي الزمالك.

 

يذكر أن الزمالك يواجه المقاولون العرب في أولى مبارياته بالدوري العام علي ملعب الكلية الحربية، ويسعي الفريق الأبيض أن تكون انطلاقته في الدوري جيدة حتي يستطيع أن يكمل المشوار بشكل جيد في البطولة ويعوض خسارته لها في الموسم الماضي .

 

الجدير بالذكر أن أعضاء لجنة الكرة تواجدوا في التدريبات الأخيرة للفريق من أجل تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية والتأكيد على أن كل مسئولي النادي يقدمون لهم كل الدعم الممكن.

 

يأتي هذا في الوقت الذي حصل اللاعبين علي جزء من مستحقاتهم المتأخرة قبل انطلاق البطولة حيث تم صرف ٤٠٠ الف جنية لكل لاعب في الفريق حتي تفي اللجنة المؤقتة بالتزامها مع اللاعبين قبل مشوار الفريق خاصة وأن اللاعبين له مستحقات من الموسم الماضي إلي جانب مقدم عقودهم عن الموسم الحالي.