الأحد 28 ابريل 2024

بوسي شلبي تهنئ بشرى بعقد قرانها: «ربنا يسعدك»

فن11-12-2020 | 18:20

هنأت الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة بشري  بمناسبة عقد قرانها على صديقها سالم هيكل مدير مبيعات إحدي الشركات الكبري، والذي عقد عصر اليوم، بمنزل العائلة والذي اقتصر على حضور عائلي فقط ، والتي أطلت فيه بفستان أبيض قصير بسيط .

ونشرت الإعلامية صورة لبشري خلال مراسم عقد القران ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور " إنستجرام" قائلة:" مبروك يا بشري ربنا يسعدك".

وكانت بشري قد احتفلت بخطبتها على سالم هيكل، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث فؤجئت بصديقها يقدم لها خاتم الخطبة وسط نجوم الحفل.

 

و في سياق أخر كان أخر أعمال بشري التلفزيونية مسلسل " القمر أخر الدنيا"، الذي عرض رمضان الماضي، وهو كان أول بطولة مطلقة لها" دارت أحداثه حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

شارك في بطولة العمل النجم عمرو عابد، مادلين طبر، هشام إسماعيل، سميرة عبد العزيز،  مؤمن نور، ثراء جبيل، أحمد كرارة، أميرة نافع، ليلي عز العرب، أحلام الجريتلي، حنان يوسف، عواطف حلمي، بسام رجب، لبني ونس، منير مكرم، محمد الدقاق، العمل إخراج تامر حمزة، تأليف محمود الورداني، ثناء هاشم.

كما تشارك بشري في مسلسل " الأختيار2"، رمضان المقبل، سيتناول العمل  فصل جديد من فصول بطولات الجيش المصري.

يشارك في بطولة العمل  النجم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، رياض الخولي، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، محمد علاء، أحمد داش، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد حلاوة، العمل أغخراج بيتر ميمي، تأليف هاني سرحان، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa