الأربعاء 8 مايو 2024

سمير غانم: عاكست مديحة كامل.. وهذا ردها

فن12-12-2020 | 01:50

حل الفنان القدير سمير غانم، أمس، ضيفًا على برنامج " السيرة"، والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وروي قصة البنت الوحيدة التي أعجب بها في فترة مراهقته، قائلاً: "كان يسكن فوقنا شخص جنسيته  ليبية، وكان يوجد أيضًا بنت شديدة الجمال، وكنت أحلم بالارتباط بها، ولكنها كانت لا تعلم ذلك".

وتابع: "لم أعاكس أي سيدة  طوال فترة طفولتي، ولكن الوحيدة التي كنت أريد أن أعاكسها  هي الفنانة مديحة كامل، عندما رأيتها  قلت لها أنت جميلة جداً، وجاء ردها ربنا يخليك، وكان لديّ أرقام هواتف البنات أكثر من أرقام الأولاد".

وكانت آخر أعمال سمير غانم التلفزيونية مسلسل " سوبر ميرو"، والذي دارت أحداثه حول "أميرة طفطف" مسؤولة سوشيال ميديا في موقع "الخبر اﻷكيد"، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مديريها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

بينما كانت آخر أعماله السينمائية، فيلم "عقدة الخواجة"، والذي دارت أحداثه حول شاب من الطبقة المتوسطة، يٌدعى "فارس"، تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال تٌدعى "سالي"، ويخوض الثنائي العديد من المفارقات التي تحدث لهما، ويُخفى وراءها رغبة "فارس" في الانتقام لوفاة شقيقه.

    Egypt Air