السبت 18 مايو 2024

أحمد الشامى مع أعضاء «واما»: «اوعى تبطل تحلم مهما الحلم اتأخر»

أخبار12-12-2020 | 18:21

شارك الفنان أحمد الشامي، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصور من أرشيف ذكرياته، تجمعه بأعضاء فرقة "واما": أحمد فهمي، محمد نور، ونادر حمدي.


وكتب الشامي معلقًا على الصورة: "أحلى حاجة في الدنيا انك تحقق ولو جزء من اللي كنت بتحلم بيه من وأنت صغير.. دايماً كنت بقول لأصحابي في ابتدائي أني هعمل فرقة وأغني لما أكبر".


وأكد الشامي أن لديه الكثير من الأحلام، من بينها حلم يعمل على تحقيقه حاليًا، وآخر سيبدأ فيه، موجهًا نصيحة لجمهوره: "اوعى تبطل تحلم وتحقق مهما الحلم اتأخر".


وكان فهمي ونادر ونور والشامي كونوا فرقة موسيقية، تأسست عام 1998 كفريق عزف للموسيقى فقط، ثم أصبح فريقًا غنائيًا، وكان أول ظهور للفرقة تحت اسم واما (WAMA) سنة 2003، بعد إصدار ألبومهم الأول "يا ليل"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ورغم أن كل فرد في الفرقة نجح في التواجد بمفرده والمشاركة في ألوان فنية مختلفة بين التمثيل والغناء والموسيقى، إلا أنهم حافظوا على بقاء الفريق، وتقديم أعمال فنية تحت اسم "واما".


الفريق أصدر5 ألبومات، هي "يا ليل" عام 2003، "يا غالي عليا" عام 2005، "رايحة جاية" عام 2010، و"كان يا مكان" عام 2015، وشهد عام 2019 إطلاق ألبومهم الخامس والذي حمل عنوان "الصيف ابتدى".


ومن أشهر الأغاني المنفردة التي قدمها فريق واما: "سينا"، "زي ما بحلم"، "كان نفسي"، "مصر الحبيبة"، "مشوار طويل" من فيلم "تيتو" بطولة الفنان أحمد السقا، و"قطر الحياة" في نفس الفيلم، كما قدموا تتر مسلسل لعب بطولته الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، وهو "باب الخلق" إخراج عادل أديب، والذي عُرض في رمضان عام 2012، وحملت الأغنية اسم "اعمل عبيط"، وأغنية "الدنيا ميزان" تتر مسلسل "الميزان".

    الاكثر قراءة