الأربعاء 22 مايو 2024

مدحت العدل: في مواجهة ساخنة حول الزمالك مع لميس الحديدي

فن12-12-2020 | 23:22


أكد الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، أنه لا أحد من أبناء نادي الزمالك، يشعر بالسعادة بالتغييرات، التي حدثت أخيرا في النادي، مؤكداً أن هذا يعود لأسباب منطقية، وليس شخصية قائلا: "مش عشان حاجة، ومش لأسباب شخصية، إحنا شايفين إن الفرقة كانت شغالة كويسة وتم حصد بطولات زي السوبر المصري والكونفدرالية".



وردا على الإعلامية "لميس الحديدي"، التي قالت له في مواجهة ساخنة، بينهما أثناء استضافتها له ببرنامجها "كلمة أخيرة"، على شاشة "ON": "فين البطولات إللي أخدها الزمالك؟"، مؤكدا أن الأبيض نادٍ كبير، يحصد البطولات، وقال: "الكاس ده إحنا بناخده بقالنا خمس سنوات وانتوا كأهلاوية أول مرة تاخدوه ورا بعض". 




وأضاف: "بهذه الحقائق يثبت أن النادي كان مستقرا، ويؤدي بشكل جيد، والمشكلة أن الناس مش قادرة تفهم إن فيه حاجه اسمها جمهور كورة، مالوش علاقة أني عملت مطعم كويس جوه النادي، أو أن النادي فيه جيم كويس، مسألة الفنيات دي تخص أعضاء الجمعية العمومية، بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادي الزمالك الاجتماعي، وأنا شخصيا عضو في النادي الأهلي، وبالتالي لا بد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادي وجماهير الكرة في نادي الزمالك".


وكشف أنه يتابع باستمرار تطورات الأزمة، وملف النادي مع وزير الشباب والرياضة، ليس فقط على مستوى اللقاء الذي عقد قبل أيام برفقة "هاني شاكر"، لكنه أكد أنه على إتصال يومي بالوزير.



ووصف العدل، في تعليقه على بيان اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك مؤقتًا، الذي استعرض حجم مديونيات النادي، بالعجيب قائلا: "بيان عجيب إيه الجديد؟ كل أندية مصر مديونة للدولة.. والبيان توقيته ليس فيه ذكاء ولا حنكة، لأن لاعبي الزمالك لما يلعبوا أول يوم في الدوري ويطلع بيان زي ده هيخافوا مايخدوش فلوسهم طبعاً صلحوا البيان الاول ببيان لاحق ".




وكشف أنه عبر إتصال مع وزير الرياضة جرى معه أنه ميزانية فريق الكرة منفصلة تماماً عن بقية ميزانيات النادي؛ وبالتالي سيتم التجديد لساسي وغيره بكامل قوام الفريق.




قائلا: "أول مرة أطمن النهاردة لما عرفت ده وإحنا مش هنسيب نادي الزمالك يقع وفترة 2005 لن تتكرر، خاصة أن السوشيال ميديا أصبحت قوة ضاغطة، بالإضافة إلى أن الفكر الإستثماري في الأندية تغير، فالزمالك "براند" وإسمه يجيب فلوس كتيرة كمان".




مؤكداً أن فريقي الأهلي والزمالك هما قطبي الكرة وأكبر حزبين كاشفاً أنه في ذات الوقت يرفض الإدارة المؤقتة للنادي، مهما كانت قيادات الإدارة حيث لابد أن يكون المجلس منتخباً.




وتابع: "مدة المجلس المؤقت سنة وده كتير لكن أتمنى أن يتم تدارك الأمر سريعاً وإحنا مش هنسيب الزمالك لا أنا ولا عيلتي لأنه بالنسبة لينا زي أولادنا وأكتر من شغلنا".




وكشف أنه سيترشح في انتخابات نادي الزمالك القادمة، قائلا: "سوف أخوض الإنتخابات على رئاسة النادي، هانزل الانتخابات الجاية، وبدأت أختار القائمة، لكن قبل ما أقرر لازم أفهم كل حاجة لإن إدارة النادي مؤسسة وليست شخص".