الإثنين 13 مايو 2024

زكي: كلية الطب البيطري لها فضل كبير في تطوير جامعة السويس

محافظات13-12-2020 | 12:43

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، اليوم، أن كلية الطب البيطري بالجامعة من الكليات الرائدة، ولها فضل كبير في تطوير ودعم الجامعة خاصةً مع وجود نخبة متميزة من علمائها الذين قدموا الكثير للجامعة عبر سنوات طويلة. 


جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة بمجلس كلية الطب البيطري، اليوم الأحد، بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء ورؤساء أقسام الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها. 


وتابع الدكتور أحمد زكي، أن الموارد المالية توفر الكثير للكليات، وخاصةً كلية بثقل كلية الطب البيطري، والتي تمتلك العديد من الموارد، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للجامعة هو كيفية استغلال الموارد، وتوفير الموارد المالية؛ وذلك لتنمية قدراتنا المالية واستغلالها وأهمها تطوير المزرعة وآليات العمل داخل الكلية. 


ومن جانبها، أعربت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، عن سعادتها بتواجد الدكتور أحمد زكي لأول مرة بكلية الطب البيطري كرئيس لجامعة القناة، مشيرةً إلى أن الكلية تستعد لاستقبال سيادته بمجموعة من الأخبار الهامة منها حصول الكلية على الاعتماد للمرة الثانية وتسلم الكلية مشروع القياس والتقويم، بالإضافة إلى إفتتاح قاعة مجلس الكلية بعد تجديدها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air