السبت 8 يونيو 2024

الأهلي يسعى لمواصلة الإنتصارات وتحطيم الأرقام القياسية

30-4-2017 | 01:45

يتطلع الأهلي لمواصلة الإنتصارات والإقتراب أكثر من الحفاظ على لقب درع الدوري، عندما يستضيف فريق الإنتاج الحربي غدآ في تمام الساعة 7 ضمن منافسات الأسبوع رقم26.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 67 نقطة بينما يحتل فريق الإنتاج المركز 14 برصيد 25 نقطة.
ويسعى الشياطين الحمر للفوز للحفاظ على فارق ال10 نقاط مع أقرب منافسية مصر المقاصة بالغضافة غلي مواصلة الأرقام القياسية من ضمنها الوصول إلي أعلى رصيد من النقاط وعدم تلقي الهزلمة للشهر التاسع على توالي بالإضافة غلي حفاظ على نظافة الشباك للمباراة العاشرة على التوالي.
ويعود لقائمة المارد الأحمر كل من عمرو السولية بعد انتهاء الإيقاف ، ووليد سيلمان العائد من الإصابة، بينما يغيب أحمد حجازي للإصابة بالإضافة إلى الثلاثي مؤمن زكريا وصالح جمعة وعماد متعب لأسباب فنية.
على الجانب الآخر يسعى مختار مختار مدرب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي للخروج بأفضل نتيجة ممكنة تفيد الفريق للابتعاد عن صراع الهبوط. ونكرار مافعله الفريق مطلع العام الجاري أمام الزمالك بصنع المفجأة واقتناص 3 نقاط من فم الأسد.
وسيعول مختار على كل من الأثيوبي أوميد اوكري الذي سجل في شباك الأهلي من قبل بالإضافة إلي المهاجم المخضرم صلاح أمين لفك شفرة شباك شريف إكرامي.
وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي 2-0  بهدفي جونير أجاي وعبد الله السعيد