الأربعاء 26 يونيو 2024

خالد النبوي يشكر جمهوره على التصويت له في حفل "نجم العرب"

فن13-12-2020 | 18:56

شكر الفنان خالد النبوي جمهوره الكبير على التصويت له في حفل "نجم العرب"، بتدوينة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا: 

‏"تم تكريمي أمس عن مسلسل "ممالك النار" و"مسلسل لما كنا صغيرين" بتصويت الجمهور العربي، في حفل نجم العرب، بشكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي على حبه ودعمه الكبير".



كما أن أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" تدور في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويًا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور. 


وشارك الفنان "خالد النبوي" في بطولة العمل كلًا من "محمود حميدى، ريهام حجاج، كريم القاسم، نبيل عيسى، نسرين أمين"، وكان العمل من تأليف "أيمن سلامه" و إخراج "محمد علي".


يذكر أن "ممالك النار"، مسلسل دراما عربي مشترك تاريخي من إنتاج شركة "جينوميديا" الإماراتية سنة 2019، من تأليف "محمد سليمان عبد المالك" وإخراج المخرج البريطاني "بيتر ويبر". 



كما يتناول المسلسل في إطار تاريخي الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وإنضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.


وشاركه في البطولة " محمود نصر، كندا حنا، نضال نجم، عبد المنعم عمامير".









    الاكثر قراءة