الخميس 30 مايو 2024

كلية الآثار بجنوب الوادي تعلن اسمي الفائزين بلقبي الطالب والطالبة المثاليين

محافظات13-12-2020 | 21:04


نظمت إدارة رعاية الشباب بكلية الآثار في جامعة جنوب الوادي، مسابقة لاختيار الطالب والطالبة المثاليين، على مستوى الفرق الأربعة للعام الجامعى 2020 / 2021م.



وصرحت الدكتورة إيمان أبو زيد، بأن الطلاب الفائزين بالمركز الأول، سيمثلون الكلية في مسابقة الطالب والطالبة المثالية، على مستوى الجامعة.



وتنظم المسابقة في بداية كل عام جامعي، لتعزيز تنمية الوعي الثقافي، وتوطيد أواصر الصداقة، وغرس روح المنافسة، بين طلاب الجامعة، كما تهدف لاختيار الطلاب المتميزين من خلال معايير محددة، يتم من خلالها تقييم تميزهم في مهارات الحاسب الآلي، والمعلومات العامة، والتقدير العلمي والسمات الشخصية والنشاط المجتمعي والجامعي.



وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور أحمد حلمي، مدرس بقسم الآثار الإسلامية، والدكتور يسري سالم، مدرس بقسم ترميم الآثار، وعبد الرازق برغوت، مدير رعاية شباب الكلية.


وبعد اجتماع اللجنة المكلفة باختيار الطالب والطالبة المثاليين، برئاسة الدكتورة إيمان أبو زيد عميد الكلية، تم إعلان فوز الطالب محمد رمضان محمد مطر، بالفرقة الرابعة باللقب، فيما فازت الطالبة ريهام حسين عبد العزيز السيد، الطالبة بالفرقة الرابعة بلقب الطالبة المثالية.



أقيمت المسابقة تحت رعاية الأستاذ الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور إيمان أبو زيد، عميد كلية الآثار.