الخميس 23 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يتابع تطوير وتجميل ميدان «الملك فهد»

محافظات14-12-2020 | 10:01

تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، أعمال تطوير وتجميل ميدان الملك فهد بطريق البلاجات بنطاق حي أول وجعلة متنفس لأهالي المنطقة، رافقة المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد مدير إدارة المرور ومدير مديرية الطرق ورئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ورئيس حي أول واستشاري التخطيط المروري.


وخلال الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من أهالي المنطقة للاستماع إلى شكواهم، فكانت أحدى شكواهم أرتفاع أجرة السيرفيس بعد نقل الموقف لمنطقة مجمع المخابز، وعلى الفور وجه مدير إدارة المرور بعمل حملات مستمرة للسيطرة على تسعيرة الأجرة ومن يخالف ذلك تسحب السيارة منه 6 شهور، مؤكداً أنه لن يسمح بالعشوائيات مرة أخرى بالمنطقة أو باستغلال المواطنين.


كما تضمنت مطالبهم وضع صناديق قمامة بالمنطقة لخدمة أهاليها، ووجه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ورئيس حي أول بوضع صناديق مع تشديدات للمواطنين بإلقاء القمامة في مواعيد محددة كي يتمكن الحي من رفعها بدون تدخل النباشين وغيرهم للحفاظ على المظهر الحضاري  والجمالي للمنطق.


وكانت آخر مطالبهم رصف طريق عزبة أدم.. حيث أشار محافظ الإسماعيلية إلى ان طريقي عزبة أدم وعلي عيد ضمن خطة تطوير العشوائيات لاستكمال كافة المرافق بهم من صرف صحي وغاز وكهرباء، مؤكدا أن أعمال الرصف ستأتي بعد الانتهاء من كافة المرافق .


كما رصد المحافظ عدة سلبيات من ردش وقمامة بطريق علي عيد ووجه بسرعة إزالة المخالفات خلال 48 ساعة ونظافة الشارع بالكامل.


وأعرب أهالي المنطقة عن سعادتهم باهتمام المحافظ بالمنطقة وإعادة تطوير الميدان وتجميله ليصبح متنفس لهم مشيدين بالمجهود المبذول من قبل المحافظة وتطويره خلال 48 ساعه فقط وعلى استجابة محافظ الإسماعيلية لشكواهم وتوجيهاته للجهات المختصة بحل جميع مشاكلهم على الفور.