الأحد 19 مايو 2024

جهاز القاهرة الجديدة يسترد 15 فدانا بمدينتي (صور)

اقتصاد14-12-2020 | 10:39

شن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، برئاسة المهندس أمين غنيم، حملات إزالة لـ" "عشش - غرف مبيت - أكشاك - مبان من الطوب - مزرعتي حيوانات - 4 مراكز صيانة".


 وأسفرت عن استرداد قطعة أرض بمساحة 15 فدانا، أمام مدينتى وإزالة 188 محل أنشطة مختلفة فى مدة لا تزيد على 3 ساعات. 


وقال المهندس أمين غنيم، رئيس الجهاز، إن الحملة جاءت بالتنسيق مع الجهات الشرطية المختلفة، من وزارة الداخلية، ممثلة في شرطة التعمير برئاسة مدير البحث الجنائي، ومديرية أمن القاهرة، وتحت إشراف مدير الإدارة العامة لقطاع القاهرة الجديدة، وقطاع الأمن المركزي بجانب إخطار قطاع الأمن الوطني، وتجهيز جميع المعدات العاملة فى الجهاز.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم تعيين أفراد أمن وحراسة على الأرض المستردة بالكامل، لمنع عودة المعتدين، مؤكداً أن الحملة تأتى فى إطار الحملات المتواصلة بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، والتى يشنها جهاز القاهرة الجديدة، لإزالة التعديات على الأراضى التابعة لجهاز المدينة.


وشارك في هذه الحملة المهندس خالد رجب، نائب رئيس الجهاز لمنطقة الامتداد، وبتأمين مباشر من إدارة أمن الجهاز، بقيادة العميد هشام أحمد مهدي، والإدارات المختصة بالجهاز.


والجدير بالذكر أن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اطلق الخميس الماضي، فعاليات معرض التجمع الثالث للمنتجات المصرية بأسعار مخفضة.